728x90 شفرة ادسنس

خط الانطلاق لمسوق العمولة


تعرّفنا في التدوينتين السابقتين على مكوّنات و مميّيزات التسويق بالعمولة. وفي هذه التدوينة سنتعرف على المنطلق الصحيح لمسوق العمولة الجديد, سنتعرف على عمل ومتطلبات والشروط التي يجب أن تتوفر حتى تتمكن من جني الأرباح في هذا المجال. كما أقول لك الأن ودائما أن تنسى فكرة أنك سوف تصبح غنيا بين ليلة وضحاها, وأن تتحلى بالصبر و الجدية في العمل وتجديد أفكارك بإستمرار.

أول خطوة للإنطلاق: موقع خاص لتسويق للمنتج أو الخدمة, طبعا يمكن التسويق بدون موقع لكن إذا كان لديك واحد فسوف يسهّل عليك المأمورية, وإذا كنت تنوي صنع واحد فهذه التدوينة قد تسهل عليك الأمر من خلال الأتي :

مجال محتوى موقعي (NICHE)

تكلمت في تدوينة سابقة عن هذا الموضوع, وللتوضيح أكثر في مثال عن كيفية تحديد تخصص محتوى موقعك, أنت ملهم بالتسويق الالكتروني وتريد إنشاء موقع عن طرق التسويق, لكن هذا المجال عليه منافسة شرسة وقد لا تجد مكانا لك, هنا تأتي فكرة التخصص أو بمعنى أوضح تصغير نطاق التخصص من Niche الى Micro-Niche , وبذلك تخصّص موقعك للتكلم عن التسويق بالعمولة فقط.

تقنيات SEO

السيو كلمة تعني تحسين نتائج محرك البحث لموقعك, هذا المصطلح يجب عليك كصاحب موقع التعرّف على جميع تقنياته وطرق إستعماله لإحتلال المراتب الأولى لمحركات البحث, و الحصول على زوار كثر.سنتطرق الى معرفة معظم تقنيات SEO في تدوينة أخرى.

الإعلانات

معرفة التعامل مع الاعلانات, نوعيتها (نص أو صورة), مكان وضعها. هذا كله مهم من أجل تفاعل الزوار مع إعلانات موقعك, وبالتالي زيادة التحويل وتحقيق أرباح مهمة. 

جلب الزوار(TRAFFIC)

ربما قد تعاني من قلّة الزوار, طبعا لكل مشكلة أكثر من حل!!! يكنك عمل باكلينكات في المنتديات والشبكات الاجتماعية, عمل حملات مدفوعة لموقعك, و حتى تبادل أعلاني مع أصحاب مواقع أخرى...

هناك خطوات أخرى في تدوينات قادمة إنشاء الله. إذا كانت لديك أي تدخلات أو تساؤلات شاركها في تعيلق, كما يمكنك متابعتي على الشبكات الاجتماعية, ولا تنسى الإعجاب بالموضوع ونشره..
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: خط الانطلاق لمسوق العمولة Rating: 5 Reviewed By: badr learn
Scroll to Top